شلة حلبية
أهلا وسهلا فيك لك خااااي وعراسي حارتك

أسرة منتدى شلة حلبية بتتمنالك انك تكون بتمام الصحة والعافية

إذا كانت هي أول زيارة إلك فمن بعد أمرك تفضل وسجل معنا مشان تصير واحد من أسرتنا

أما اذا كنت عضو معنا فتفضل وسجل دخولك وميت السلامة Smile

..................... حـــلـــبــنــا تـــجــــمــــعــــنــــا ......................

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شلة حلبية
أهلا وسهلا فيك لك خااااي وعراسي حارتك

أسرة منتدى شلة حلبية بتتمنالك انك تكون بتمام الصحة والعافية

إذا كانت هي أول زيارة إلك فمن بعد أمرك تفضل وسجل معنا مشان تصير واحد من أسرتنا

أما اذا كنت عضو معنا فتفضل وسجل دخولك وميت السلامة Smile

..................... حـــلـــبــنــا تـــجــــمــــعــــنــــا ......................
شلة حلبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برنامج تحويل من ال rm او ال ram إلى MP3 , wave كامل

برنامج تحويل من ال rm او ال ram إلى MP3 , wave كامل Empty برنامج تحويل من ال rm او ال ram إلى MP3 , wave كامل

مُساهمة  Ali السبت أغسطس 16, 2008 8:53 am

اعضاء انا بعرف او كلنا بنعرف اغل صيغ الأغاني او الكليبات بالنت هية rm , ram ولهيك انا دورت على برنامج بيحل هل مشكلة ودورت كتييييييييييييييير وجربت أكتر بس بعد هل برنامج ما شفت برنامج فعلا كتيير ممتاز وسهل وسريع كتير وبيحول بجودة عالية أو إنتو فيككون تختار الجودة ومو بس هيك البرنامج عربي ومصمم البرنامج عربي من السعودية وبرنامج مجرب وممتاز و انا بنصح الكل يستعملوه وبتمنى يعجبكون
بس فيه ملاحظة
إلي عندو برنامج حماية من الفايروس متل النورتون أو غيرو من البرامج ينصح بإنكون توقف برنامج الحماية فترة التنزيل على الجهاز وفترة التحويل لإني الأنتي فايروس رح يعدو فايروس بس انا واثق 100 % انو البرنامج سليم بس بعتقد لإنو البرنامج حقه فلوس ( البرنامج يعرض على النت للبيع ) بس هي النسخة انا جبتها إلكون فريييييييييي كرمال عيونكون بس cyclops وبتمنى الكل يجرب

وإلي بتصير معه مشاكل يعطيني خبر لساعده كيف يحلها لما تنزلو البرنامج من النت بيجي معه ملف تشغيل تعليمي كيفية إستخدامم البرنامج للمبتدئين
وشكراً اعضاء بتمنى يعجبكون و أنا بنتظار ردودكون الحلوة

عدل سابقا من قبل Ali في الخميس أغسطس 28, 2008 9:13 pm عدل 2 مرات (السبب : http://arabsh.com/38zvg1z2sw62/محول%20الصوتيات.rar.html)
Ali
Ali

المساهمات : 100

- مواضيع مماثلة